دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-27

الاسواق الحرة" تحتفل بعيد الاستقلال (78) في النافورة مول

الراي نيوز

عمان

احتفلت شركة الأسواق الحرة الأردنية بعيد استقلال المملكة (78) في مركز النافورة التجاري  بمدينة العقبة، وسط أجواء من الفرح والبهجة بالمناسبة الوطنية لكافة المقيمين والزائرين.

واقيم الحفل بحضور  محافظ العقبة،  وعدد من مسؤولي المحافظة وهيئة مفوضى منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ، إضافة الى تواجد جمع كبير من الإعلاميين والصحفيين، وعدد من مؤثرين مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب الحضور الكبير من أبناء مدينة العقبة.

وشمل الاحتفال عدة فعاليات حيث جمعت بين الأنشطة الترفيهية والعروض الخاصة.

وشهد الحفل أداءً خاصاً للفنان الأردني سعد أبو تايه، الذي غنى للوطن مجسداً بألحانه معاني الوطنية والانتماء برفقة فرقة فرسان البادية.

وشملت الفعالية عروض ومسابقات ثقافية وجوائز، بأجواء وطنية تضفي مزيداً من الفخر والاعتزاز والبهجة على هذا الحدث الوطني الغالي على قلوب كل الأردنيين.

واكد القائمون على الاحتفالية أن هذا يجسد المعنى الحقيقي لفرح الاسرة الأردنية الواحدة  حيث جمع المواطنون والمقيمون والزوار على حد سواء للاحتفال بإنجازات المملكة في عهد الاستقلال ومواصلة بناء مستقبل أكثر إشراقاً للأجيال القادمة تحت ظل القيادة الهاشمية.
عدد المشاهدات : ( 253 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .